أطباء سوريا

اهلا وسهلا بكم
في منتديات سوريا
أخي الزائر ان اردت الاشتراك
اضغط على التسجيل وان كنت مسجل سابقا اضغط دخول
وأهلا بــك


    أغرب الغرائب وأعجب العجائب

    شاطر
    avatar
    emeilove
    نجم سوريآ
    نجم سوريآ

    ذكر

    عملي : طالب

    default أغرب الغرائب وأعجب العجائب

    مُساهمة من طرف emeilove في الأربعاء يناير 20, 2010 9:44 am

    معلومات غريبة فعلاً :



    دولة بدون أطفال !!

    دولة بدون أطفال ؟؟؟

    هل تتصورون أن هناك دولة في هذا العالم بدون أطفال ؟!!!

    الجواب ... نعم ..

    الدولة الوحيدة في العالم التي لا تسمع فيها بكاء أو ضحكات أطفال هي الفاتيكان ..

    لأنه لا يولد فيها أي طفل وذلك لعدم وجود متزوجين أصلاً !!!

    ويبلغ عدد سكانها ( 1000 ) نسمة فقط ..

    ومعظمهم من الرهبان والراهبات الذين يحرمون أنفسهم من الزواج ..


    لم تنااااااااااااااام منذ .... ؟؟!!!

    إمرأة من هوشي مينه جنوب الفيتنام ..

    اسمها (تي لي هانغ) تبلغ من العمر (54) عاماً ..

    قالت أنها لم تنم منذ 31 عاماً ..

    وأنها حاولت الإنتحار مرتين بسبب هذا المرض المؤلم ..
    الذي وصفه الأطباء بأنه نادراً جداً ..

    وقالت أنها فقدت القدرة على النوم في (عام 1965م) إثر ولادة طفلها الأول ..
    وأخفق الطب الشرقي وجميع الأدوية المنوعة والمسكنة الغربية في إعادة النوم إليها ..

    وهي تمضي الليل في القيام بأعمال منزلية !!!


    في الفلبين !!

    إمرأة تعرفت على رجل في الساعة الواحدة والنصف من أحد الايام ..

    ثم خطبها في الساعة الثالثة والنصف ..

    ثم عقد قرانها في الساعة السابعة من نفس اليوم ..

    وبعد نصف ساعة إختلفا وذهب كل واحد إلى حال سبيله ..

    وأتت المرأة إلى المحكمة تطلب الطلاق ..!



    المعمر الصيني

    معمر من الصين إسمه (آه _ كواي) ..

    من مدينة كانسو ..

    رأى بعينيه أحفاده حتى الجيل العاشر ..

    فقد عرف ابن ابن ابن ابن ابن ابن ابن ابن ابن ابنه!!!!!

    وقد عاش في عصر (السعادة الذهبية) !!!

    وعندما كان الإمبراطور الصيني آنذاك يبحث عن أسعد رجل في إمبراطوريته ..

    قدم إليه هذا الجد مؤسس الأسرة الكبيرة ..

    فقد كان له ( 130 ) حفيداً سنة ( 1790 )!!!


    أقوى صوت بشري

    أقوى صوت بشري كان لرجل إنجليزي ..

    مات في العقد الثامن من عمره ..

    كان يقف في مزرعته التي تبعد ثلاث كيلومترات عن داره ..

    ثم ينادي زوجته (جهزي العشاء) ..

    وما إن يصل الدار حتى يجد كل شي جاهزاً في انتظاره !!!!


    إيقاف نبضات القلب

    كان في استطاعة الجنرال (طاونزند) اللندني المعروف ..

    مراقبة نبضات قلبه والتسلط عليها ..

    وتوقيفها عند الطلب !!!!

    وقد إطّلع على ذلك الطبيبان الإنكليزيان الشهيران (تشاين) وَ (بايارد) ..
    وسجلاه رسمياً في تقريرهما ..!!

    وذات يوم أوقف الجنرال حركة قلبه مدة نصف ساعة ..

    ولكنه توفي بعد ذلك بثمانية أيام !!!

    مقلد محترف

    شخص إسمه (بيرسي إدواردز) ..

    يستطيع أن يقلد أصوات الحيوانات والحشرات والطيور ..

    واستطاع وهو إبن الثالثة والسبعين من عمره ..

    أن يقلد صوت ثمانمائة صوت من أصوات الطيور المختلفة !!

    ومن غريب ماجرى أن أصدقاءه أخذوه في رحلة الى جبال أمريكا ..

    ليشاهد المناظر الجميلة الرائعة ..

    ونزل الجميع من السيارة ..

    وخطر في باله أن يطلق صوتاً كأصوات الدببة ولكنه جنى على نفسه !!

    إذ أنه عندما عاد شاهدهم وهم يهربون بالسيارة !!!!
    avatar
    Ranen
    ღ إِدارة الموقع ღ
    ღ إِدارة الموقع ღ

    انثى

    عملي : إدارة الموقع

    default رد: أغرب الغرائب وأعجب العجائب

    مُساهمة من طرف Ranen في الخميس أبريل 01, 2010 12:55 pm

    يعني فعلا غريب أنو تكون في دولة بدون أطفال !!

    اه قديش بيرتاحو من البكي ومشاكل الولاد هههههههههه

    بس رغم هيك الحياة بلا ولاد مو حلوة !!!! مو هيك





    *

    *

    *

    ▓▓▓▓▓▓▓▓
    سوريا الأسد
    ▓▓▓▓▓▓▓▓


    ღ قالوا سوريا قطعة من الجسد ღ
    ღ قلت اللهم لا حسد ღ
    قالوا الشبل السوري صمد ღ
    ღ قلت ما عنا أشبال أصغرنا أسد ღ
    ღ قالوا أنتم ليس معكم أحد ღ
    ღ قلت لأ تخاف فنحن عشاق سوريا الأسد ღ
    ღ سوريا الله حاميها ღ

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    avatar
    Ranen
    ღ إِدارة الموقع ღ
    ღ إِدارة الموقع ღ

    انثى

    عملي : إدارة الموقع

    default رد: أغرب الغرائب وأعجب العجائب

    مُساهمة من طرف Ranen في الخميس أبريل 01, 2010 12:55 pm

    يعني فعلا غريب أنو تكون في دولة بدون أطفال !!

    اه قديش بيرتاحو من البكي ومشاكل الولاد هههههههههه

    بس رغم هيك الحياة بلا ولاد مو حلوة !!!! مو هيك





    *

    *

    *

    ▓▓▓▓▓▓▓▓
    سوريا الأسد
    ▓▓▓▓▓▓▓▓


    ღ قالوا سوريا قطعة من الجسد ღ
    ღ قلت اللهم لا حسد ღ
    قالوا الشبل السوري صمد ღ
    ღ قلت ما عنا أشبال أصغرنا أسد ღ
    ღ قالوا أنتم ليس معكم أحد ღ
    ღ قلت لأ تخاف فنحن عشاق سوريا الأسد ღ
    ღ سوريا الله حاميها ღ

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    avatar
    نتـــالي
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى

    عملي : جامعية

    default رد: أغرب الغرائب وأعجب العجائب

    مُساهمة من طرف نتـــالي في الجمعة أبريل 02, 2010 2:57 pm

    أحلى شي(بيرسي إدواردز) ..
    ومتل ما بيقول المتل
    (من حفر حفرة لأخيه وقع فيها)

    بس هالشغلة حلوة لما بيفوت ع بيته حرامي
    Laughing Laughing Laughing
    avatar
    emeilove
    نجم سوريآ
    نجم سوريآ

    ذكر

    عملي : طالب

    default رد: أغرب الغرائب وأعجب العجائب

    مُساهمة من طرف emeilove في الأربعاء أبريل 07, 2010 9:05 pm

    الف شكر على مروركم العطر

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 3:17 pm